About Us About Us About Us
الفريق الإداري
من نحن

تعد شركة بال سيف أول مزود مرخص لتقديم خدمات الحماية المتكاملة في فلسطين، أسست عام 2006، وهي تعمل منذ ذلك الحين محققة تقدما كبيرا ونموا ملحوظا ساعداها لتصبح أكبر مزود لخدمات الحماية في فلسطين مع كادر يتجاوز 600 موظف. وهي اليوم إحدى الشركات التابعة لمجموعة واصل م،ع،م.

يغطي زبائن بال سيف نطاقا واسعا من ظروف الأمن المختلفة، مما يوفر فرصة للعمل بكافة المجالات الأمنية، فمن القطاعين العام والخاص مرورا بالقطاع الدبلوماسي إلى المناطق التجارية والصناعية الضخمة. تحافظ بال سيف على غرفة التحكم والمراقبة المتقدمة تكنولوجيا- هي القلب النابض للشركة- والتي تعمل على مدار الساعة لمتابعة أنظمة الانذارات وأنظمة المراقبة الالكترونية الخاصة والبرمجيات المعدة للعمل الامني، بحيث تمكّن التواصل مع الاخرين من خلال شبكات اتصال تعتمد على أجهزة الراديو والهواتف أو الرسائل النصية الفورية.

ويعد الطاقم المشرف على عمل هذه الغرفة من المختصين المدربين على المتابعة والمراقبة عبر إستخدام التقنيات الموجودة ونظام المراقبة التلفازي وطرق متابعة الأصول ومراقبتها، بالإضافة لما ذكر فإن الطاقم أيضا مدرب على كيفية الإستجابة السريعة لأنظمة الإنذار وارسال أوامر لفرق الدوريات لغرض السيطرة على الأحداث.
ناهيك عما قد ذكر، فإن بال سيف تحتفظ أيضا بطواقم إستجابة على أهبة الاستعداد تكون على شكل دوريات توفر إستجابة سريعة للحوادث والإنذارات.